أنت تتصفح موقعنا من ?

نحن ننصح بتصفح المتجر المخصص لمنطقتك لتحصل على خدمة أفضل وشحن أسرع.

شحن مجاني | صناعة يدوية في الإمارات | تصميمات فريدة
شحن مجاني لجميع الطلبات
شحن مجاني لجميع الطلبات

إرجاع السلع

يرجى قراءة سياسة إرجاع السلع أدناه.

لطلب إرجاع أحد السلع، يرجى مراسلة البريد الإلكتروني CustomerService@Bloomr.com مع الحرص على أن تتضمن رسالتك المعلومات التالية:

سيصلك رد خدمة العملاء مصحوباً بتعليمات الشحن الخاصة بعملية الإرجاع خلال 24 ساعة.

إذا كنت لا ترغب في الاحتفاظ بالمنتج أو المنتجات لأي سبب ما، يمكنك إرجاع المنتج في خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل ورد ما دفعته بعد خصم رسوم الشحن من المخزن وتكاليف التجهيز، سواء كنت قد حصلت على شحن مجاني أم لا، بالإضافة لرسوم إعادة التخزين بقيمة 25% من السعر. إذا لم تقدم طلب إرجاع خلال 7 أيام من التوصيل، فاللأسف لن يكون بإمكاننا قبول طلب الإرجاع خارج هذا الإطار الزمني.

رسوم الشحن من المخزن  وتكاليف التجهيز داخل الإمارات = 200 درهم

رسوم الشحن من المخزن وتكاليف التجهيز للدول الأخرى = راسلنا على البريد الإلكتروني info@bloomr.com لمعرفة التكاليف

جميع الطلبات تخضع لرسوم إعادة تخزين بقيمة 25% من السعر الإجمالي

يجب عليك أن تبلغنا كتابياً بطلب الإرجاع خلال 7 أيام من استلام الطلبية وذلك حتى يكون طلبك متوافقاً مع شروط الإرجاع. يرجى إرسال كل طلبات الإرجاع على البريد الإلكتروني CustomerService@Bloomr.com، ويجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة وفي نفس الحالة التي استلمتها بها. ويجب أيضاً أن تكون في نفس عبوة التغليف الأصلية وذلك يشمل مواد الحماية (مثل الستايروفوم) لأننا لن نقبل المنتجات التي ترجع غير سليمة أو ليست مغلفة بالتغليف الأصلي. لن نقبل طلبات الإرجاع للمنتجات التالفة أو المفقودة إلا في حالة ذكر ذلك كسبب الإرجاع في طلب الإرجاع الأصلي. ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن للإرجاع.

المبلغ المسترد يتم إيداعه أو إرساله بنفس وسيلة الدفع الأصلية فقط.

المنتجات التي لا يمكن إرجاعها أو استرداد قيمتها


رد المال

بمجرد وصول شحنة الإرجاع وفحصها سنرسل لك بريد إلكتروني لإخطارك بأننا استلمنا شحنة إرجاعك. سوف نخطرك أيضاً بقبول أو رفض طلب رد المال. إذا قبل طلبك، ستبدأ إجراءات عملية رد المال ويُرسل تلقائياً إلى بطاقتك الإئتمانية أو وسيلة الدفع الأصلية وذلك في خلال 10 أيام عمل.


تأخر أو فشل عملية رد المال

إن لم تتلق أموالك بعد، راجع حسابك البنكي مرة أخرى كخطوة أولى. ثم تواصل مع شركة البطاقات الإئتمانية الخاصة بك لأن الطلب قد يستغرق بعض الوقت حتى يتم تأكيده بشكل رسمي. بعد ذلك تواصل مع البنك الخاص بك. عادة ما يستغرق الأمر بعض الوقت لإتمام الإجراءات المتعلقة بطلبات رد المال قبل إيداع المبلغ. إذا قمت بذلك كله ولم تتلقى أموالك بعد، رجاء التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني CustomerService@bloomr.com.

التصفيات

إذا كانت السلعة جزء من عروض التصفية فإنها تصبح غير مؤهلة لطلبات الإرجاع أو الاستبدال.


الإلغاء

يستطيع العميل إلغاء طلبه في خلال 24 من تحرير الطلب. إذا كان طلبك تم شحنه بالفعل، فإننا لا نستطيع إلغاء الطلب ولكن إذا كانت محتويات طلبك مستوفية لشروط الإرجاع فسيكون بإمكانك إرجاعها وفقاً لسياستنا أعلاه. إذا لم يكن طلبك قد شُحن بعد وقمت بإلغاء الطلب بعد مرور 24 ساعة، سيتوجب عليك دفع رسوم إعادة التخزين بقيمة 25% من السعر الإجمالي.