أنت تتصفح موقعنا من ?

نحن ننصح بتصفح المتجر المخصص لمنطقتك لتحصل على خدمة أفضل وشحن أسرع.

Shop The Ramadan Sale Here Up To 50% Off! Delays In Delivery: UAE Up To 10 Days & KSA Up To 30 Days
خصومات تصل إلى ٥٠٪ بمناسبة شهر رمضان. يتأخر توصيل الطلبات بسبب الظروف الحالية بما يصل إلى ١٤ داخل الإمارات و٣٠ يوم إلى السعودية.
Free Delivery On All Orders
Free Delivery On All Orders


جميع المبيعات التي تتم من قسم عروض رمضان تعد مبيعات نهائية ولا يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات التي تتضمنها

إرجاع السلع

إذا لم تعد لديك رغبة في الاحتفاظ بمنتج أو أكثر من منتجاتنا بعد طلبه، فإنك تستطيع إرجاعه وفقاً لسياستنا التالية:

يمكنك إرجاع المنتج أو المنتجات خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل واسترداد المبلغ المدفوع بالكامل. يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني CustomerService@bloomr.com لإبلاغنا بالمنتجات التي تود إرجاعها، على أن تتضمن الرسالة رقم الطلب الخاص بك. يجب إرجاع المنتجات بالعبوة أو التغليف الأصلي لها كما استلمتها، وأن تكون في حالتها الجديدة الأصلية دون أي استخدام أو تلف. في حالة عدم تقديم طلب الإرجاع خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل، فإننا لا نستطيع قبول طلب الإرجاع بعد هذه المدة أو رد المبلغ.

يجب إرجاع المنتجات إلى مخزننا برأس الخيمة أو معرضنا بدبي خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل. إن كنت تريد إرجاع المنتجات من خلال أحد خدمات الشحن، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى CustomerService@bloomr.ae برقم تتبع الشحنة خلال 7 أيام من استلامك للطلب. يجب توصيل المنتجات المراد إرجاعها إلى أحد العنوانين التاليين:

عناوين الإرجاع:

لدينا خيارين لإرجاع السلع: رأس الخيمة ودبي

عنوان المعرض بدبي:

الوحدتين 49-50
متنزه كوسترا التجاري
سي 47، معيصم الأولى
مدينة الإنتاج، دبي
الإمارات العربية المتحدة

عنوان المصنع برأس الخيمة:

مستودع رقم 5 و6، شبرة رقم 2
المجمع التكنولوجي، الجزيرة الحمراء
المنطقة الصناعية الحرة برأس الخيمة
الإمارات العربية المتحدة.

**لن يُقبل إرجاع المنتجات التالفة.


المنتجات التي لا يمكن إرجاعها أو استرداد قيمتها


لطلب إرجاع أحد السلع، يرجى مراسلة البريد الإلكتروني CustomerService@Bloomr.com مع الحرص على أن تتضمن رسالتك المعلومات التالية:

سيصلك رد خدمة العملاء مصحوباً بإرشادات الإرجاع خلال 24 ساعة.

يتم الرد القيمة النقدية المدفوعة للمنتج أو المنتجات المطلوب إرجاعها من خلال نفس طريقة الدفع الأصلية.

 رد المال

بمجرد وصول المنتجات وفحصها، سنرسل لك بريد إلكتروني لإخطارك بأننا استلمنا المنتجات التي طلبت إرجاعها. وسنخطرك أيضاً بقبول أو رفض طلب رد المال. إذا قبلنا طلبك، ستبدأ إجراءات عملية رد المال، ويُرجع تلقائياً إلى بطاقتك الإئتمانية أو وسيلة الدفع الأصلية، وذلك خلال 10 إلى 45 يوم عمل.


تأخر أو فشل عملية رد المال

إن لم تتلق أموالك بعد، راجع حسابك البنكي مرة أخرى كخطوة أولى. ثم تواصل مع شركة البطاقات الإئتمانية الخاصة بك لأن الطلب قد يستغرق بعض الوقت حتى يتم تأكيده بشكل رسمي. بعد ذلك، تواصل مع البنك الخاص بك. عادة ما تستغرق الإجراءات المتعلقة بطلبات رد المال بعض الوقت قبل إيداع المبلغ.

إذا قمت بذلك كله ولم تتلق نقودك بعد، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني CustomerService@bloomr.com.

التصفيات

إذا كانت السلعة جزء من عروض التصفية فإنها تصبح غير مؤهلة لطلبات الإرجاع أو الاستبدال.


الإلغاء

يستطيع العميل إلغاء طلبه في خلال 24 من تحرير الطلب. إذا كان طلبك تم شحنه بالفعل، فإننا لا نستطيع إلغاء الطلب، لكن إذا كانت محتويات طلبك مستوفية لشروط الإرجاع فسيكون بإمكانك إرجاعها وفقاً لسياستنا أعلاه.