إرجاع السلع

يُقبل إرجاع المنتجات خلال 7 أيام
يمكن إرجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل لاسترداد كامل المبلغ. يجب أن يكون المنتج غير مستخدم، وغير مُجمَّع، وخالٍ من أي ضرر ليُقبل الإرجاع.
يُرجى إرجاع جميع مواد التغليف
لن يتم قبول المرتجعات إلا إذا كانت مرفقة بالصناديق والملحقات وجميع مواد التغليف الأصلية. أي منتجات يتم إرجاعها دون التغليف الأصلي ستخضع لرسوم إعادة تغليف.
المنتجات التالفة

يرجى الإبلاغ عن أي تلف خلال 24 ساعة من استلام الطلب عبر البريد الإلكتروني: customerservice@bloomr.com. بعد انقضاء هذه الفترة، يُعتبر التلف من مسؤولية العميل، ولن يتم قبول إرجاع الطلبات التالفة.

البيع نهائي

يُعتبر بيع المفارش، البياضات، الوسائد، أغطية الوسائد، وغيرها من المنسوجات المنزلية نهائيًا، ولا يمكن إرجاعها. بطاقات الهدايا أيضًا بيع نهائي.

أين يمكن إرجاع المنتج/المنتجات؟
يمكنكم إرجاع المنتج/المنتجات واسترداد المبلغ بالكامل من خلال زيارة أحد فروع Bloomr الثلاثة الموضحة في صفحة تحديد موقع المتجر.
خدمة الاستلام للإرجاع من Bloomr

داخل الإمارات، يمكنك ترتيب استلام المرتجعات مقابل رسوم قدرها 200 درهم. سيتم إرسال سائق لاستلام المنتج وإعادته. اطلب خدمة الاستلام.

Order Lookup

Enter your email address to check your order status. You’ll be redirected to the Order Lookup page for real-time updates on confirmation, preparation, and delivery.

طلب إرجاع

يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء لطلب الإرجاع. يُرجى تضمين رقم الطلب، اسمك، والمنتج أو المنتجات التي ترغب في إرجاعها. سيقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليك بتعليمات الإرجاع خلال 24 ساعة.

المبالغ المستردة

بالنسبة للإرجاع الذي يتم خلال 7 أيام وبحالة الأصلية، سيتم رد المبلغ إلى وسيلة الدفع الأصلية. يرجى السماح بـمدة 7 إلى 10 أيام عمل حتى يظهر المبلغ في حسابك.

الإلغاءات

يمكن للعميل إلغاء الطلب خلال ٢٤ ساعة من وقت الشراء. بعد هذه المدة، يمكنه إرجاع المنتجات وفقًا لسياسة الإرجاع.