إرجاع السلع

يمكن إرجاع الطلبات خلال 7 أيام من الاستلام

يمكن إرجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل لاسترداد المبلغ بالكامل. يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة، وغير مُركبة، وخالية من أي تلف ليتم قبولها.

يجب إعادة جميع مواد التغليف

يُقبل الإرجاع فقط عند إرجاع المنتج مع الصناديق والبطاقات وجميع مواد التغليف الأصلية. المنتجات التي تُرجع بدون التغليف الأصلي قد يتم فرض رسوم إعادة تغليف عليها.

المنتجات التالفة

يرجى الإبلاغ عن أي تلف في غضون 24 ساعة من استلام الطلب. بعد انقضاء هذه المدة، سيُعتبر التلف من مسؤولية العميل، ولن يتم قبول أي طلبات تُرجع تالفة.

البيع النهائي

تُعد أغطية السرير، البياضات، الوسائد، أغطية الوسائد، وغيرها من الأقمشة المنزلية جزءًا من البيع النهائي، لذا لا يمكن إرجاعها. بطاقات الهدايا تُعتبر أيضًا جزءًا من البيع النهائي.

كيفية إعادة المنتج/المنتجات

يمكنك إعادة منتجك/منتجاتك للحصول على استرداد كامل للمبلغ مباشرةً في أي من مواقع Bloomr الثلاثة.

جمع طلبات الإرجاع من Bloomr

داخل الإمارات، مقابل رسوم جمع الإرجاع بقيمة 200 درهم، يمكنك ترتيب إرسال سائق لاستلام وإرجاع منتجك/منتجاتك. اطلب خدمة الجمع.

التحقق من الطلب

أدخل بريدك الإلكتروني لمعرفة حالة طلبك. سيتم تحويلك إلى صفحة تتبع الطلب للحصول على تحديثات فورية حول التأكيد، وتجهيز الطلب، والتوصيل.

طلب إرجاع

يرجى مراسلة خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني لطلب الإرجاع. يرجى تضمين رقم الطلب، واسمك، والمنتج/المنتجات التي ترغب في إرجاعها. ستقوم خدمة العملاء بالرد عليك مع تعليمات الإرجاع خلال 24 ساعة.

استرداد الأموال

سيتم معالجة استرداد المبلغ للطلبات التي تُرجع خلال 7 أيام وفي حالتها الأصلية إلى طريقة الدفع الأصلية. قد يستغرق ظهور المبلغ في حسابك من 7 إلى 10 أيام عمل.

سياسة إلغاء الطلب

يمكن للعملاء إلغاء طلبهم خلال 24 ساعة من تقديمه. بعد انقضاء هذه المدة، يمكن إعادة المنتجات وفقًا لسياسة الإرجاع المتبعة.