التوصيل

أوقات التجهيز القياسية

جميع تشكيلاتنا الجاهزة المنسقة في أصص أو مزهريات تصنع يدوياً بحسب الطلب على أيدي منسقي زهور متخصصين لضمان أعلى جودة ممكنة، لذا نرجو أن تمنحنا 2-3 أيام لتجهيز طلبك.

التوصيل في الإمارات العربية المتحدة

التوصيل مجاني إلى باب المنزل في أي مكان في الإمارات والسعودية. سيتواصل معك سائقنا لتحديد ميعاد للتوصيل. 

في الإمارات العربية المتحدة: يستغرق التوصيل 5-7 أيام عمل عمل.

في المملكة العربية السعودية: يستغرق التوصيل 10-20 يوم عمل.


أوقات الشحن القياسية خارج الإمارات والسعودية:

نحن نطلب منك منحنا 7-21 يوم عمل للتوصيل بعدما يتم شحن طلبك. تشحن جميع منتجاتنا في صناديق كرتون ثقيلة مكونة من 5 طبقات وتشحن تنسيقاتنا في صناديق أكبر من حجم المنتج لترك مساحة للستايروفوم الواقي. نظرا لوزن وحجم صناديق الشحن فنحن نختار الشحن القياسي حتى نوفر أسعار شحن معقولة لزبائنا. إذا رغبت في الحصول على منتجاتنا بشكل أسرع، رجاء التواصل مع CustomerService@Bloomr.com وسوف نقدم لك تقديراً للوقت والرسوم اللازمة للشحن المعجل.

الشحن المعجّل

نظرا لوزن وحجم صناديق الشحن فنحن نختار الشحن القياسي حتى نوفر أسعار شحن معقولة لزبائننا. إذا رغبت في الحصول على منتجاتنا بشكل أسرع، يرجى التواصل مع CustomerService@Bloomr.com وسوف نقدم لك زمن وسعر الشحن المعجل لطلبك.

نفاد المخزون

إذا كانت إحدى المنتجات غير متاحة، سنخطرك في خلال يومين عمل من تحرير طلبك أن المنتج سيتأخر. وفي تلك الحالة، يمكنك أن تقرر إلغاء الطلب أو يمكننا التعاون معك لمساعدتك في اختيار منتج آخر مشابه.

إخطار الشحن

سنرسل إليك تأكيد تحرير الطلب وعملية الدفع على عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته أثناء إتمام طلب الشراء.

ستستلم إخطار بالشحن مصحوباً بتفاصيل التتبع عندما يُشحن طلبك.

التوقيع

تتطلب جميع شحناتنا التوقيع بالاستلام عند الوصول. 

توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 300 درهم
التوصيل مجاني للطلبات التي تبلغ قيمتها 300 درهم أو أكثر في جميع أنحاء الإمارات. الطلبات التي تقل عن ٣٠٠ درهم تخضع لرسوم توصيل قدرها 30 درهم داخل الإمارات.
مدة التوصيل: 2-7 أيام عمل
نسعى لتسليم الطلبات خلال 2-7 أيام عمل داخل الإمارات. وفي حالات التأخير النادرة، سيتواصل معكم فريق خدمة العملاء. خلال فترات التخفيضات، قد تستغرق عمليات التوصيل من 10 إلى 14 يومًا.
توصيل من الباب إلى الباب
يقوم فريق Bloomr بتوصيل جميع الطلبات شخصيًا باستخدام فريقنا وشاحناتنا الخاصة. إذا كان هناك ممر خالٍ ومساحة جاهزة، سيساعدكم فريقنا في تركيب منتجات Bloomr الخاصة بكم.
يُحضّرها منسقو الزهور حسب الطلب
جميع تنسيقاتنا من الزهور والنباتات الاصطناعية، بما في ذلك الأوركيد، تُحضّر حسب الطلب. يُرجى تخصيص وقت إضافي لتحضير هذه الطلبات. يحتاج الماء الاصطناعي إلى يومين حتى يتماسك.
سوف نقوم بزراعة شجرتك
إذا طلبت أصيصًا وشجرة من Bloomr في نفس الطلب، سيقوم فريق التركيب لدينا بزراعة الشجرة في الأصيص باستخدام الطحالب الاصطناعية، دون أي رسوم إضافية.
التوقيع مطلوب
جميع توصيلات Bloomr تتطلب توقيعًا عند الاستلام. لا يمكن تسليم الطلبات ما لم يكن هناك ممثل من طرفكم لتوقيع الاستلام.
أوقات المعالجة
معظم منتجات Bloomr جاهزة للشحن فورًا، باستثناء التنسيقات الزهرية الاصطناعية. يتم إعداد جميع تنسيقات Bloomr الاصطناعية حسب الطلب من قِبل فريق منسقي الزهور لدينا، ولذلك تستغرق هذه المنتجات من 1 إلى 3 أيام للمعالجة. أما التنسيقات التي تحتوي على ماء صناعي فتحتاج إلى يومين لتجف.
بدون رسوم توصيل
توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 300 درهم إماراتي
أوقات التوصيل
الإمارات: من 2 إلى 7 أيام عمل
الجمارك والرسوم
الرسوم والضرائب الجمركية هي مسؤولية العميل. لا نتحمل أي مسؤولية عن التأخير في الجمارك أو الهجرة، ويتوجب على العملاء التنسيق مع مكاتب الجمارك المحلية الخاصة بهم لضمان تسليم الطلبات.
العناصر غير المتوفرة في المخزون
إذا كان المنتج غير متوفر في المخزون، سنبلغك بتأخير الطلب. يمكنك إلغاء الطلب أو يمكننا مساعدتك في اختيار منتج بديل. لتنبيهات إعادة التوفر، يرجى تسجيل بريدك الإلكتروني في صفحة المنتج ليتم إعلامك عند توفر المنتج مجددًا.
إشعار الشحن
سيتم إرسال تأكيد طلبك والدفع إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بتزويده عند إتمام الشراء. إذا لم تستلم رسالة التأكيد، يرجى التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوبة (السبام). وإذا لم تجد الإشعار هناك، قد يكون البريد الإلكتروني قد تم إدخاله بشكل غير صحيح. في هذه الحالة، يرجى التواصل معنا لنقوم بتحديث عنوان البريد الإلكتروني وإرسال تأكيد جديد للطلب. راسلنا عبر البريد الإلكتروني
تتبع الطلب
حالياً، خدمة تتبع الطلبات غير متوفرة لطلبات بلومر لأننا نعتمد على فريق النقل الخاص بنا فقط ولا نستخدم خدمات اللوجستيات الخارجية. سيتواصل معك فريق التوصيل على رقم الهاتف الذي زودتنا به عند تجهيز طلبك للتوصيل. إذا كان لديك أي استفسار بخصوص حالة طلبك، يرجى التواصل معنا. راسلنا عبر البريد الإلكتروني
التوقيع
جميع عمليات التوصيل لدينا تتطلب توقيعًا عند الاستلام.